ESET Smart Security Premium 14 TILL END 2021

 ESET Smart Security Premium 14.0.21.0

  أصلي بالتفعيل حتى اوت 2021 



الجديد في هذا الإصدار الرسمي
كود التفعيل تحت 
 

ESET Internet Security ، مقارنة بـ ESET NOD32 Antivirus ، يضيف ESET Internet Security ميزات جديدة مثل جدران الحماية. و مجموعة مختارة من موارد الإنترنت وفرز الإصدار الحصري من Patch Crack KeyGen ذات الصلة ، ESET Internet Security هو برنامج معروف لمكافحة الفيروسات تابع لشركة ESET ، وهو توازن فريد ومثالي في معدل الكشف والسرعة وسهولة الاستخدام ، لتوفير مستخدمي الشبكة يوميًا الحماية القصوى. يمكن أن يعزز أمان التطبيقات من جانب النظام ، مثل متصفحات الويب أو قارئات PDF أو عملاء البريد الإلكتروني أو مكونات Microsoft Office ، لمنع استغلال الثغرات الأمنية من قبل المتسللين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يوفر أيضًا حاجزًا آخر للكشف عن أمان الشبكة.يمكنه اكتشاف التهديدات المحتملة التي يتم تنفيذها في الخفاء .يمكن للوحدة فحص اتصالات الشبكة الخارجية. بمجرد اكتشاف الاتصالات الضارة ، ستقوم على الفور بحظر المستخدمين وإعلامهم.

حماية البرامج من الثغرات الأمنية: يمكنها تعزيز أمان التطبيقات من جانب النظام ، مثل متصفحات الويب أو قارئات PDF أو عملاء البريد الإلكتروني أو مكونات Microsoft Office ، لمنع استغلال الثغرات الأمنية من قبل المتسللين.

حماية الروبوتات: توفر حاجز اكتشاف آخر لأمن الشبكة ويمكنها اكتشاف التهديدات المحتملة التي يتم تنفيذها.يمكن لهذه الوحدة فحص اتصالات الشبكة الخارجية. بمجرد اكتشاف الاتصالات الضارة ، ستقوم على الفور بحظر المستخدمين وإعلامهم.

تمت إضافة الحماية من الهجمات المستندة إلى البرامج النصية حديثًا: توارثًا لتقنية الحماية الممتازة ESET NOD32® الحائزة على جوائز ، والآن تتخذ خطوة إلى الأمام لدعم اكتشاف البرامج النصية الضارّة لـ Windows PowerShell وهجمات Java النصية التي بدأها المستعرض.

تتيح لك الاستمتاع بإنترنت أكثر أمانًا

توفر برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس
حماية فعالة ضد جميع أنواع التهديدات الرقمية ، بما في ذلك الفيروسات والجذور الخفية والفيروسات المتنقلة وبرامج التجسس.

مكافحة التصيد الاحتيالي
حماية خصوصيتك وأصولك المالية ، ومنع مواقع الويب المزيفة من محاولة الحصول على معلومات حساسة ، مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو المعلومات المصرفية.


ويمنع Ransomware Shield البرامج الضارة من محاولة قفل بياناتك الشخصية ثم يطلب منك دفع "فدية" لفتحها.

تمت إضافة فحص UEFI حديثًا.في
الأنظمة ذات واجهة نظام UEFI ، حتى قبل بدء تشغيل Windows ، يمكنه الدفاع ضد التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق.


مانع الاكتشاف الخبيث يمنع الهجمات المصممة خصيصًا للتهرب من اكتشاف برامج مكافحة الفيروسات والقضاء على شاشة القفل وبرامج الفدية. منع الهجمات على متصفحات الويب وقارئات PDF والتطبيقات الأخرى ، بما في ذلك البرامج القائمة على Java.

المسح السحابي على الكلود 
على أساس قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid® ، يتم تسريع سرعة المسح عن طريق إضافة قائمة بيضاء للملفات غير السامة ، واستخدام التكنولوجيا السحابية للدفاع بفعالية ضد التهديدات غير المعروفة.

حماية خصوصيتك أنت وعائلتك

جدار الحماية الشخصي
يمنع الوصول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإساءة استخدام بياناتك الشخصية.

مكافحة التصيد الاحتيالي سكام 
حماية خصوصيتك وأصولك ، ومنع مواقع الويب المزيفة من محاولة الحصول على معلومات حساسة ، مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو المعلومات المصرفية.


تمكّنك تحسينات توصيل جهاز العرض المنزلي من اختبار جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك بحثًا عن نقاط الضعف (مثل كلمات المرور الضعيفة أو البرامج الثابتة منتهية الصلاحية) وتزويدك بخيارات علاجية. يوفر لك قائمة من الأجهزة التي يسهل الوصول إليها (الهواتف الذكية وإنترنت الأشياء وما إلى ذلك) المتصلة بالموجه ، مما يوضح لك المتصل. يمكّنك من فحص الأجهزة الذكية بحثًا عن نقاط الضعف وتزويدك باقتراحات حول كيفية حل المشكلات المحتملة.


يمنع Ransomware Shield البرامج الضارة من محاولة قفل بياناتك الشخصية ثم يطلب منك دفع "فدية" لفتحها.


حماية المعاملات المصرفية والدفع حماية معاملاتك عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق عبر الإنترنت. حمايتك تلقائيًا على موقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تشفير الاتصال بين لوحة المفاتيح والمتصفح لتحقيق معاملات أكثر أمانًا.

حماية كاميرا الويب
تراقب باستمرار جميع العمليات والتطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة من يريد استخدام الكاميرا. يذكرك بأي محاولات عرضية للوصول إلى الكاميرا ويتيح لك حظرها.

حماية البوت اقلاع الوندوز
نت تمت إضافة طبقة من إجراءات الأمان ضد البرامج الضارة للروبوتات ، مما يمنع الكمبيوتر من إساءة استخدامه في هجمات البريد العشوائي والشبكات.

وظيفة الرقابة الأبوية
وفقًا لعمر طفلك ، يمكنك تحديد فئات محددة مسبقًا. لنقم بتعيين كلمة مرور لحماية الإعدادات من التعديل ومنع إلغاء تثبيت المنتج غير المصرح به.

حماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك

يتيح لك تتبع الموقع وضع علامة على الجهاز على أنه مفقود عبر واجهة الويب ESET® Anti-Theft  السرقة على my.eset.com لبدء المراقبة التلقائية. عندما يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت ، يتم عرض الموقع على الخريطة وفقًا لشبكة Wi-Fi في النطاق. يتيح لك الوصول إلى المعلومات التي تم جمعها من خلال ESET Anti-Theft على my.eset.com


تسمح لك مراقبة نشاط الكمبيوتر المحمول بمشاهدة اللص من خلال الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر المحمول. اجمع لقطات شاشة الكمبيوتر المحمول المفقودة. احفظ جميع الصور واللقطات الحديثة في واجهة الويب على my.eset.com

تحسين مكافحة السرقة
يسمح لك بإعداد / تكوين وظائف مكافحة السرقة بسهولة لزيادة حماية جهازك إلى أقصى حد. يتيح لك تكوين كلمات مرور حساب نظام التشغيل وتسجيل الدخول التلقائي إلى Windows بسهولة. تساعدك على تحسين مستوى الأمان عن طريق مطالبتك بتعديل إعدادات النظام الرئيسية

يمكنك استخدام جميع وظائف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

انخفاض استخدام موارد النظام
الحفاظ على الأداء العالي وإطالة عمر الأجهزة. مناسب لأي نوع من بيئة النظام. وفر النطاق الترددي للإنترنت من خلال حزم التحديث الصغيرة للغاية.

وضع الألعاب عند
اكتشاف تطبيق يعمل في وضع ملء الشاشة ، فإنه سيتحول تلقائيًا إلى الوضع الصامت. قم بتأجيل تحديثات النظام والتذكيرات المتنوعة لتوفير المزيد من الموارد للألعاب أو الأفلام أو الصور أو مستندات العروض التقديمية.

دعم الكمبيوتر المحمول قم
بتأجيل عرض جميع النوافذ المنبثقة بدون عمليات اختيارية ، ومطالبات التحديث ، والأنشطة المختلفة التي تستهلك المزيد من موارد النظام ، وذلك لحجز موارد النظام بحيث يمكنك التركيز على ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام.

سهولة استخدام لا تصدق

حل بنقرة واحدة
يمكن الوصول إلى حالة الحماية وجميع العمليات والأدوات المشتركة من خلال أي واجهة. بمجرد تلقي مطالبة الأمان ، يمكنك العثور بسرعة على حل بنقرة واحدة فقط.

إعدادات المستخدم المتقدمة
توفر إعدادات متعمقة ومفصلة لتلبية احتياجاتك. يسمح لك بتعيين الحد الأقصى لمستوى المسح ووقت المسح وحجم الملف لمسح الملفات والحزم المضغوطة ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات.

تتم ترقيات المنتج بشكل سلس وسلس.
يمكنك الاستمتاع على الفور بأحدث تقنيات الحماية والاستمرار في التمتع بأمان عالٍ.

مدير الترخيص الجديد
قم بإنشاء حساب my.eset.com مجانًا واستمتع براحة فحص حالة الترخيص والأجهزة المتصلة بالشبكة على الفور. من خلال واجهة موقع الويب البسيطة وسهلة الاستخدام الخاصة بنا ، يمكنك عرض التراخيص وإدارتها وربطها مباشرةً باسمك ومنتجات ESET المثبتة.



حمل البرنامج من هنا 

خوفا من سرقة الموضوع و نسبه إلى موقع آخر تم وضع كود التفعيل على القناة لكم احبائي لأمان المعلومة 

حمل الكود من هنا ولا تنسى الاشتراك في القناة 








Post a Comment

Previous Post Next Post