Smadav Pro 2020 V14.4.2 مع مفتاح الترخيص

 Smadav Pro 14.4.2 مع مفتاح الترخيص


 2020 Smadav Pro

 


Smadav Pro  : 

 يمكن تثبيته وتشغيله مع برنامج مكافحة فيروسات آخر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Smadav Pro باستخدام أسلوبهم الخاص (السلوك ، الكشف عن مجريات الأمور ، والقائمة البيضاء) لاكتشاف وتنظيف الفيروسات التي تعمل على تحسين الأمان في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ميزات Smadav Pro

 

التحديث التلقائي عبر الإنترنت:  

يمكن لـ SmadAV Pro إجراء تحديث تلقائي من خلال اتصال بالإنترنت كلما كانت هناك مراجعة جديدةسيقوم Smad-AV بتثبيت المراجعات الجديدة تلقائيًا بدون أمر المستخدمبخلاف الإصدار المجاني ، لا يزال يتعين عليك إجراء التحديث يدويًا عن طريق تنزيل المراجعة الجديدة في Sma-dav.net وفتح البرنامج أولاً Smad-AV لتحديث Smad-AV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسح أسرع:

  يمكن تنشيط Smad-Turbo لتسريع عملية المسحيقوم Smad-AV بإجراء التصفية حسب نوع الملف ، لذا فإن SmadAV يقوم بفحص الملفات فقط على الأرجح مصابًا بفيروسهذه الميزة فعالة للغاية في تسريع عملية المسح دون المساس بقدرة الكشف. / li>

قائمة الاستثناءات:

 تحتوي قائمة استثناءات  Smad-AV Pro على ميزة يمكن استخدامها لتجاهل (تجاهل) فحص الملف أو المجلد أو سجل معين تعتبره آمنًا ويجب تجاهلهبمجرد إضافة ملف أو مجلد أو سجل إلى قائمة الاستثناءات ، سيتم تجاهله ولن يكتشفه Smad-AV بعد ذلك كفيروسات.

تكبير / تغيير حجم العرض

 إذا كنت تشعر أن مظهر Smad-AV لا يزال أقل اتساعًا ، فيمكنك النقر فوق الزر تكبير أو عن طريق تغيير (تغيير حجم) حجم Smad-AV يدويًاأو إذا شعرت أن Smad-AV تبدو كبيرة جدًا ، يمكنك النقر فوق Hide Panel التي ستجعل Smad-AV أصغر تلقائيًا عن طريق إزالة اللوحة اليمنى.

تغيير سمة اللون:  

يتمتع SmadAV Pro بالقدرة على تغيير سمة اللون في الأصل ، وأصبح اللون الأخضر Smad-AV هو اللون الذي تختارهفي إعدادات ألوان السمة ، يمكنك العثور على اختيارك للألوان للموضوع Smad-AV. بمجرد تغيير لون السمة ، سيتحول لون جميع شاشات Smad-AV تلقائيًا إلى اللون الذي تختاره.

تصريح استخدام الربح:

  لا يُسمح بالإصدار المجاني من SMADAV إلا للاستخدام غير الربحي كجهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول شخصي في المنزل أو في مؤسسة غير ربحيةبينما يتم استخدام إصدار Smad-AV Pro للأعضاء Smad-AV أو ربح المؤسسة / المؤسسة (الشركات ، المقاهي ، المتاجر ، الإيجارات ، خدمات الكمبيوتر ، الاستوديو ، إلخ ..)

كلمة  مرور المسؤول : 

إذا كنت مسؤولاً على شبكة كمبيوتر (مثل المقاهي والشركات وما إلى ذلك) ، فيجب أن تحد من استخدام Smad-AV عن طريق إضافة كلمة مرور للوصول إلى الميزات الكاملة لـ SmadAV. لا يزال بإمكان المستخدمين إجراء فحص الفيروسات والتنظيف ولكن لن يتمكنوا من الوصول إلى ميزة العزل والتحديثات والأدوات والإعدادات على Smad-AV باستثناء وجود كلمة مرور المسؤول التي قمت بتعيينها

 

ما الجديد في Smadav 2020 14.4.2

قاعدة بيانات جديدة للكشف عن 38400 فيروس جديد ،

تحديث جديد لتقنية الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي ، الإصدار 8) للكشف عن معظم الفيروسات الجديدة وتقليل الاكتشاف الخاطئ / غير الصحيح ،

التغيير في الاتفاقيات التي لا يجوز استخدام Smadav Free لأي شركة / مكتب / منظمة ، سواء كانت غير ربحية أو تجارية

إصلاح طرق إرسال الإحصائيات أو تحميل عينات تطبيقات الكمبيوتر تلقائيًا.

تثبيت مهلة 60 ثانية على إشعار بدء تشغيل Smadav Free.

كيفية تفعيل أو تنشيط أو تسجيل Smadav Pro 14

قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام برنامج IObit Uninstaller

تثبيت البرنامج بشكل طبيعي

استخدم مفتاح الترخيص الممنوح لتنشيط Smadav Pro

 استمتع

 

 

تحميل النسخة الكاملة Smadav Pro 










Post a Comment

Previous Post Next Post