صمم مظهرًا جديدًا رائعًا لمدونتك على Blogger

 

صمم مظهرًا جديدًا رائعًا لمدونتك على Blogger

 


هل ترغب في منح مدونة Blogger الخاصة بك طبقة طلاء جديدة بموضوع جديد؟ إليك كيفية استخدام مصمم النماذج الجديد لجعل موقع Blogger الخاص بك مميزًا عن الآخرين ومظهرًا رائعًا.

هل تريد إعطاء سمة جديدة لمدونة Blogger؟ يمكنك استخدام مصمم النماذج الجديد بالطرق التالية لإبراز موقع Blogger عن الآخرين وجعله يبدو أكثر جمالًا.

على الرغم من عدم ذكرها عبر الإنترنت مثل منصات التدوين الأحدث مثل WordPress.com و Tumblr ، إلا أن Blogger لا تزال منصة تدوين شائعة جدًا نظرًا لأنها مجانية وسهلة الاستخدام ومتكاملة مع تطبيقات جوجل ومع ذلك ، غالبًا ما بدت سمات Blogger قديمة نوعًا ما ، وكان من الصعب أو المستحيل الحصول على مظهر احترافي حقًا أو حتى مظهر حديث في Blogger.

على الرغم من أن منصات التدوين الجديدة مثل WordPress.com و Tumblr لم يتم ذكرها كثيرًا عبر الإنترنت ، إلا أن Blogger لا تزال منصة تدوين شائعة جدًا لأنها مجانية وسهلة الاستخدام ومتكاملة مع تطبيقات Google. ومع ذلك ، غالبًا ما تبدو سمات Blogger قديمة ، ومن الصعب أو المستحيل الحصول على مظهر احترافي أو حتى حديث حقًا في Blogger.

الآن ، ومع ذلك ، فقد تغير ذلك. تم تجديد Blogger مؤخرًا باستخدام مصمم نماذج جديد. يتيح لك هذا الاختيار سريعًا من بين العديد من المخططات الرائعة والحديثة ، وحتى تخصيصها باستخدام لوحات الألوان والصور الفوتوغرافية والأعمال الفنية. لنلقِ نظرة على كيفية تخصيص مدونتك وإنشاء نمط فريد بسرعة وسهولة في مصمم نماذج Blogger الجديد.

عند تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات Blogger ، قد ترى نافذة منبثقة جديدة تعرض مصمم النماذج الجديد. انقر فوق الزر جربه الآن للبدء.

عند تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم Blogger ، قد ترى نافذة منبثقة جديدة تعرض مصمم النموذج الجديد. انقر فوق الزر " جرب الآن" للبدء.

sshot-2010-06-22- [06-43-25]

 من هنا 

بخلاف ذلك ، حدد علامة التبويب تصميم في لوحة المعلومات الخاصة بك ، ثم انقر فوق ارتباط مصمم النماذج الجديد .

بخلاف ذلك ، حدد علامة التبويب "تصميم" في لوحة المعلومات وانقر على رابط "مصمم النماذج " الجديد .

صورة

سيؤدي هذا إلى فتح صفحة نموذج جديدة تمامًا تعرض خيارات السمة الجديدة في الأعلى وتصميم مدونتك الحالية في الأسفل. لنفعل شيئًا حيال ذلك التصميم القديم.

سيؤدي هذا إلى فتح صفحة نموذج جديدة تمامًا مع خيارات سمة جديدة في الأعلى وتصميم مدونتك الحالية في الأسفل. لنفعل شيئًا حيال هذا التصميم القديم.

صورة

أولاً ، من علامة التبويب "القالب" ، حدد مجموعة سمات جديدة ، ثم اختر أحد الأشكال المتاحة أدناه. إذا كنت لا ترى الشخص الذي يعجبك ، فانقر فوق السهم الأيمن للكشف عن المزيد من السمات. يوجد حاليًا 6 مجموعات سمات ، لكن كل واحدة تقدم عدة أشكال مختلفة.

أولاً ، من علامة التبويب "النماذج" ، حدد مجموعة سمات جديدة ، ثم حدد أحد المتغيرات المتاحة أدناه. إذا لم تجد مظهرًا يعجبك ، فانقر على السهم الأيمن لعرض المزيد من السمات. يوجد حاليًا 6 مجموعات سمات ، لكن لكل مجموعة سمات عدة أشكال مختلفة.

صورة

بمجرد تحديد سمة ، سترى على الفور التغييرات في معاينة مدونتك في أسفل الصفحة. يبدو أفضل بالفعل. إذا كنت تحب نمط السمة الافتراضي ، يمكنك المضي قدمًا وحفظ التغييرات ، أو يمكنك المتابعة وتغيير الألوان والخلفية إذا أردت.

بعد تحديد السمة ، سترى على الفور التغييرات في معاينة المدونة أسفل الصفحة. يبدو أفضل بكثير بالفعل. إذا أعجبك نمط النسق الافتراضي ، يمكنك الاستمرار في حفظ التغييرات ، أو يمكنك الاستمرار في تغيير اللون والخلفية.

صورة

حدد علامة التبويب الثانية في الجزء العلوي الأيسر لتغيير الخلفية ونظام الألوان.

حدد علامة التبويب الثانية في الجزء العلوي الأيسر لتغيير الخلفية ونظام الألوان.

صورة

انقر فوق الزر صورة الخلفية للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات الرائعة المجانية من iStockPhoto. حدد فئة على اليسار ، ثم انقر فوق الصورة التي تريد استخدامها لتطبيقها على مدونتك. سترى التغييرات على الفور في معاينة المدونة الخاصة بك ؛ إذا كنت ترغب في ذلك ، فانقر فوق تم ، أو ارجع واختر آخر إذا أردت.

انقر فوق الزر "صورة الخلفية" للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات المجانية الجميلة في iStockPhoto. حدد فئة على اليسار وانقر فوق الصورة التي تريد استخدامها لتطبيقها على مدونتك. سترى التغييرات على الفور في معاينة المدونة ؛ إذا لزم الأمر ، انقر فوق " إنهاء" ، أو ارجع وحدد واحدة أخرى.

صورة

مرة أخرى في علامة التبويب "الخلفية" ، يمكنك تحديد لوحة ألوان مسبقة الصنع ، أو النقر فوق الزر العلوي لاختيار لون أساسي مختلف. لاحظ أن Blogger سيقوم تلقائيًا بتبديل نظام الألوان الخاص بك ليتوافق مع الخلفية التي اخترتها ، ولكن لا يزال بإمكانك تخصيصها إذا أردت.

بالعودة إلى علامة التبويب "الخلفية" ، يمكنك اختيار لون مسبق الصنع ، أو النقر فوق الزر العلوي لاختيار لون أساسي آخر. يرجى ملاحظة أن Blogger ستبدل نظام الألوان تلقائيًا لتتوافق مع الخلفية التي تختارها ، ولكن لا يزال بإمكانك تخصيصها حسب الحاجة.

صورة

الآن ، يمكنك تغيير تخطيط مدونتك لتخصيصها بشكل أكبر. انقر فوق علامة التبويب Layout في الجزء العلوي الأيسر ، وحدد تخطيطًا جديدًا. لاحظ أن معاينة المدونة الخاصة بك في الجزء السفلي من الصفحة ستتغير إلى طريقة عرض مصمم Blogger القديمة ، ويمكنك سحب العناصر وإفلاتها في المكان الذي تريده كما كان من قبل.

يمكنك الآن تغيير تنسيق مدونتك لمزيد من التخصيص. انقر فوق علامة التبويب Layout في الزاوية اليسرى العليا وحدد تخطيطًا جديدًا. يرجى ملاحظة أن معاينة مدونتك في أسفل الصفحة ستتغير إلى طريقة عرض مصمم Blogger القديمة ، ويمكنك سحب العناصر وإفلاتها في الموضع المطلوب كما كان من قبل.

صورة

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في تخصيص الخطوط والألوان في قالب مدونتك ، فحدد علامة التبويب خيارات متقدمة ثم حدد الجزء الذي ترغب في تخصيصه من مدونتك.

أخيرًا ، إذا كنت تريد تخصيص الخطوط والألوان في قالب المدونة ، فالرجاء تحديد علامة التبويب "خيارات متقدمة" ، ثم تحديد جزء المدونة الذي تريد تخصيصه.

صورة

يمكنك أيضًا إضافة CSS مخصص إلى قالبك من علامة التبويب Add CSS . يمكنك رؤية التغييرات على الفور في معاينة المدونة أدناه ، وهي طريقة رائعة للتأكد من تغييرها بالطريقة التي تريدها. يتيح لك هذا تخصيص المظهر الخاص بك حقًا كما تريد.

يمكنك أيضًا إضافة CSS مخصص إلى السمة من علامة التبويب Add CSS" . يمكنك أن ترى على الفور التغييرات في معاينة المدونة أدناه ، وهي طريقة رائعة لضمان إجراء التغييرات بالطريقة التي تريدها. يتيح لك ذلك تخصيص المظهر حقًا وفقًا لاحتياجاتك.

صورة

بمجرد الانتهاء من تعديل المظهر الجديد ، انقر فوق " تطبيق على المدونة" في الزاوية اليمنى العليا.

بعد تعديل النسق الجديد ، انقر فوق " تطبيق على المدونة" في الزاوية اليمنى العليا .

صورة

الآن ، افتح مدونتك في علامة تبويب جديدة. إذا أعجبك المظهر الجديد ، فأنت جاهز تمامًا ؛ خلاف ذلك ، ارجع وعدّل بعض الشيء حتى تصبح راضيًا.

الآن ، افتح مدونتك في علامة تبويب جديدة. إذا أعجبك المظهر الجديد ، فكل شيء جاهز. وإلا ، يرجى الرجوع وإجراء المزيد من التعديلات حتى تشعر بالرضا.

صورة

خاتمة

فى الختام

لقد بدت مدونة Blogger وكأنها واحدة من أقل منصات المدونات كاملة الميزات لبعض الوقت ، ولكن مع مصمم النماذج الجديد ، تبدو مدونة Blogger رائعة حتى بجانب منصات التدوين الحديثة. إذا كنت تبدأ مدونة جديدة ، فقد ترغب في تجربة عدة منصات لمعرفة النظام الذي تفضله أكثر. يمكنك الآن التأكد من حصولك على سمة رائعة ، حتى إذا كان موقعك يعمل على Blogger. دعنا نقوم بتحديث جميع مدونات Blogger القديمة بالسمات الجديدة!

يبدو أن Blogger كان أحد منصات التدوين الأقل تميزًا لبعض الوقت ، ولكن مع مصمم النماذج الجديد ، ستبدو مدونة Blogger الخاصة بك بشكل جيد حتى بجانب منصات التدوين الأكثر حداثة. إذا كنت تبدأ مدونة جديدة ، فقد ترغب في تجربة عدة منصات لمعرفة أي منها تفضله. الآن ، حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك يعمل على Blogger ، يمكنك التأكد من أن لديك سمة رائعة. لنقم بتحديث جميع مدونات Blogger القديمة بموضوعات جديدة! 

وهنا مواقع التي توفر عروض تامبلز بلوجر 

هنا

هنا 

هنا 

هنا 

Post a Comment

Previous Post Next Post