كيفية تغيير الموقع بسهولة على Facebook

 

كيفية تغيير الموقع بسهولة على Facebook





اليوم ، يسأل معظم الناس هذا السؤال

 

، كيفية تغيير الموقع على فيسبوك أو إرسال موقع ثابت على فيسبوك ماسنجر  . ستجد عدة حالات لإرسال مواقع وهمية أو ثابتة على Messenger. على الرغم من أن هذا يبدو مفاجئًا ، إلا أن لدى الأشخاص العديد من الأسباب لإرسال مواقع مزيفة إلى العائلة والأصدقاء.

إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير الموقع على فيسبوك، فقد أتيت إلى الصفحة الصحيحة . سنعرض لك هنا بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعدك في إرسال مواقع وهمية على ماسنجر . سواء كنت تريد أن ترسل لهم موقعًا ثابتًا محددًا ، أو تريد خداع أصدقائك من خلال مشاركة موقع حقيقي زائف ، فأنت بحاجة إلى اتباع أي من الطرق التالية لإكمال العمل.


الجزء 1: تغيير الموقع على Facebook Messenger

ربما تكون أسهل طريقة لتغيير موقعك على Facebook هي إرسال موقع ثابت. لحسن الحظ ، يتيح لك هذا الموقع إرسال أي موقع مباشرة إلى الخريطة ، فقط قم بتثبيته على الخريطة. يمكنك استخدام شريط البحث لإدخال موقع محدد ، أو يمكنك سحب وإسقاط موقع الدبوس على الخريطة.

ملاحظة: إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف مشاركة موقعك في حالة عدم معرفتهم أو  كيفية تتبع خرائط رقم الهاتف على Google ، فما عليك سوى النقر لقراءة المزيد.

ما عليك سوى تثبيته على الخريطة ويمكن أن تساعدك الخطوات التالية في إرسال موقع وهمي على Messenger.

الخطوات : أولاً ، تحتاج إلى تشغيل تطبيق Facebook Messenger والنقر على المحادثة التي تريد إرسال الموقع المزيف إلى هذا الشخص.

الخطوات : هنا ، تحتاج إلى النقر فوق أيقونة إضافة " ثم على الموقع ".

تغيير الموقع على Facebook Messenger

الخطوات : سيتم فتح خريطة على الشاشة. هنا ، تحتاج إلى تحريك دبوس التثبيت وسحبه إلى موقع على الخريطة.

الخطوات : بعد وضع الدبوس في المكان الصحيح ، يمكنك النقر فوق الزر " إرسال كلمة المرور " ، ثم مشاركة الموقع مع الآخرين.

تغيير الموقع على Facebook Messenger

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى استخدام خيارات البحث للعثور على مواقع محددة. فيما يلي خطوات تغيير موقع Facebook:

الخطوات : يجب أن تبدأ Facebook Messenger

الخطوات : على غرار الخطوات المذكورة أعلاه ، تحتاج إلى النقر فوق رمز إضافة " ثم على الموقع ".

الخطوات : سترى شريط بحث في الأعلى. هنا ، اكتب الموقع الذي تبحث عنه.

تغيير الموقع على Facebook Messenger

الخطوات : بعد الضغط على مفتاح Enter ، سينتقل دبوس التثبيت إلى موضع معين. بعد الانتهاء ، سيتم إرسال الموقع المحدد إلى عائلتك / أصدقائك.



الجزء 2: موقع مزيف في الوقت الفعلي على Messenger

بالطبع ، مشاركة موقع ثابت على Messenger لها فوائدها ، خاصة عندما تريد تغيير موقعك على Facebook أو مشاركة موقع معين مع شخص ما. ومع ذلك ، فإن إرسال مكان إقامة مزيف هو أمر آخر تمامًا.

لإرسال موقع مزيف في الوقت الفعلي على Messenger ، سيتعين عليك استخدام تطبيق خداع موقع تابع لجهة خارجية ؛ يوصى باستخدام iMyFone AnyTo لهذا الغرض. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تغيير موقع GPS الحالي لجهاز هاتفك إلى أي مكان في العالم. سيساعدك iMyFone AnyTo على تتبع عائلتك وأصدقائك الذين يرسلون مواقع وهمية في الوقت الفعلي.

سواء كنت ترغب في تغيير موقعك على Facebook وإخفاء مكانك عن عائلتك ، أو ترغب في تقديم أماكن غريبة جديدة لأصدقائك ، يمكن لـ iMyFone AnyTo مساعدتك في خداع موقعك الحالي. ومع ذلك ، فإن الأداة متاحة حاليًا لأجهزة iOS فقط. هذا يعني أنه إذا كان لديك جهاز iPad أو iPhone ، فيمكنك تزوير مواقع GPS. إذا كنت تريد معرفة كيفية  تغيير موضع iPhone ،  وكيفية الحصول على موقع قناة صغيرة مزيف أو  كيفية تغيير موقع Hornet ، يمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا. إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير الموضع في Skout ، فيمكن أن يساعدك AnyTo.

كيف تستخدم iMyFone AnyTo لإرسال موقع مزيف في الوقت الفعلي على Facebook Messenger؟

يمكن أن تساعدك هذه الخطوات في تعلم كيفية استخدام iMyFoneAnyTo لتزييف موقعك في الوقت الفعلي على Messenger:

الخطوة 1: قم بتنزيل أداة iMyFone AnyTo

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ للقيام بذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل" ضمن iMyFone AnyTo. بعد التنزيل ، يمكنك تشغيل iMyFone AnyTo وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبدء ، انقر فوق الزر "البدء" .

احصل على iMyFone AnyTo

iMyFone AnyTo

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك

بعد ذلك ، تحتاج إلى توصيل iPad أو iPhone عبر كابل USB. بعد ذلك ، قم بإلغاء قفل جهاز iOS الخاص بك ثم سيُطلب منك تأكيد الاتصال. تحتاج إلى النقر فوق " زر الثقة " وإعادة إدخال كلمة مرور الجهاز لإنشاء اتصال بنجاح.

iMyFone AnyTo

الخطوة 3: تفعيل الوضع متعدد النقاط

بعد توصيل الجهاز بنجاح ، سيتم فتح الخريطة على شاشة الكمبيوتر. هنا ، تحتاج إلى تحديد " وضع الرياضات المتعددة" على الشاشة التالية ، ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر الثاني في الزاوية اليمنى العليا.

iMyFone AnyTo

الخطوة 4: حدد الموقع / المسار

هنا ، يمكنك تحديد مواقع / وجهات متعددة لمساعدتك على اتخاذ إجراءات وهمية. يوصى بمحاولة جعل الرحلة تبدو حقيقية. إذا بدأت في غش أماكن عشوائية ، فستزيد فرص القبض عليك.

بعد تحديد المسار ، سيتم فتح مربع حوار جديد. هنا ، تحتاج إلى إدخال عدد الرحلات وسرعة السفر. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر نقل " لبدء الرحلة.

iMyFone AnyTo

الخطوة 5: أنهِ الرحلة

من خلال الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك تغيير موقعك على Facebook! تمت برمجة الأداة لفهم المسار وستبدأ في تحفيز حركتك. في الوقت نفسه ، ستتم مزامنة المسار الافتراضي مع موقعك في الوقت الفعلي على Facebook Messenger. عند اكتمال الحركة ، سيتم عرض رسالة " مكتمل " على الشاشة .

iMyFone AnyTo



الجزء 3: ما هي المزايا إذا قمت بتغيير موقعك على Facebook؟

بمساعدة النصائح والحيل المذكورة أعلاه ، ستتمكن من تغيير موقعك في الوقت الفعلي على Facebook Messenger. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى إرسال موقع خاطئ على Messenger إلى العائلة والأصدقاء. قد يكون السبب شخصيًا أو مهنيًا. لنلقِ نظرة على بعض مزايا إرسال مواقع وهمية في الوقت الفعلي على Messenger:

رسول

  • إذا كنت ترغب في خداع بعض الأصدقاء عن طريق خداعهم للاعتقاد بأنك في موقع خاص ، فقد يكون من الجيد تزوير موقعك أو خداعه.
  • إذا قمت مؤخرًا بتزوير إجراء تسجيل وصول على Facebook ، وكانت عائلتك أو أصدقاؤك يطلبون أدلة ، فيمكنك إرسال مكان إقامة وهمي لمساعدتك في الحفاظ على المزحة والحفاظ عليها.
  • علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في إخفاء موقعك الفعلي عن أي شخص ، فسيكون من المفيد جدًا التلاعب بالموقع الحالي.

نعم ، هذا هو أفضل  تطبيقات تحديد المواقع وأفضل تطبيق  لتعقب موقع الهاتف المحمول بنظام Android  للرجوع إليه.


افكار اخيرة

نعم ، يبدو من المثير للاهتمام تزوير مكان إقامتك! بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد تجنب المواقف التي لا يعرف فيها الآخرون موقعك بالضبط ، فسيساعدك هذا أيضًا. ومع ذلك ، نوصيك بعدم تغيير موقع Facebook بدوره. لا ينبغي الاستخفاف بتزوير موقعك السكني. إنه مصمم فقط للأغراض الترفيهية فقط ، خاصة عندما تلعب ألعاب AR أو تخدع الأصدقاء و / أو العائلة.

نأمل ، بمساعدة الدليل أعلاه ، أن تتعلم كيفية إرسال مواقع وهمية على Facebook Messenger. بمساعدة الخطوات والأدوات المذكورة أعلاه ، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية لمزحة عائلتك وأصدقائك من خلال مشاركة موقع GPS مزيف. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تجنب العمل ، فما عليك سوى تغيير موقع Facebook وإخبار رئيسك في العمل خارج المدينة ، ولن تعود قريبًا. أرسل محل إقامتك الزائف كدليل ولن يكون أمامه / لديها خيار سوى تصديق كلامك.


Post a Comment

Previous Post Next Post