Facebook Messenge Recovery2021

 كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من على Facebook Messenger


 

 

بصفتك مستخدم Facebook Messenger ، ربما تكون قد اكتشفت أن التطبيق يحتوي على ميزة فريدة تسمى الإنترنت. هذا يعني أنه عند حذف رسالة Facebook Messenger على هاتف Android الخاص بك ، يكون لديك بالفعل نسخة من نفس الرسالة في ذاكرة هاتفك. لذلك ، لا تزال الرسائل المحذوفة موجودة على هاتف Android الخاص بك ، ويمكنك استعادتها ببعض الجهد.

هنا ، سأوضح لك كيفية استرداد رسائل Facebook Messenger المحذوفة خطوة بخطوة ، يمكنك تجربة ما يلي.

الخطوة 1: أولاً ، يرجى تنزيل أي متصفح ملفات لهاتف Android الخاص بك. هذا التطبيق مفيد جدًا لمجلد Explorer على بطاقة SD الخاصة بهاتف Android. هنا ، أقترح عليك تجربة ES Explorer ، وهو الأفضل على الإطلاق.

استرداد الروبوت- fb-m01
الخطوة 2: بعد ذلك ، المس فقط لفتح تطبيق File Explorer. يرجى الانتقال إلى بطاقة Android SD أو بطاقة الذاكرة والعثور على مجلد Android. يمكنك رؤية جميع التطبيقات المتعلقة بالبيانات المحفوظة في مجلد Android.

استرداد الروبوت- fb-m02
الخطوة 3: ما عليك سوى إدخال المجلد والنقر فوق مجلد البيانات.

استرداد الروبوت- fb-m03
الخطوة 4: كما ترى ، يتم حفظ جميع المجلدات المتعلقة بالتطبيق ضمن "البيانات". الرجاء البحث عن مجلد "com.facebook.orca" ضمن Facebook Messenger. فقط انقر لعرض المجلد.

استرجع رسائل Facebook Messenger المحذوفة
الخطوة 5: في المجلد الجديد ، يرجى البحث عن مجلد "Cache" والنقر عليه. بعد ذلك ، يمكنك العثور على "fb_temp" ضمن هذا المجلد ، والذي يخزن جميع ملفات النسخ الاحتياطي المخزنة تلقائيًا بواسطة Facebook Messenger.

استرجع رسائل Facebook Messenger المحذوفة على Android
إذا وجدت أن تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه يستغرق وقتًا طويلاً ، فيمكنك أيضًا العثور على نفس الملف من خلال الوصول إلى ذاكرة الهاتف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى توصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB ، واتباع خطوات مماثلة للوصول إلى مجلد fb_temp.

استرجع رسائل Facebook Messenger المحذوفة على Android

أيضًا ، انقر لمعرفة كيفية  تغيير الموقع على Facebook  هنا بسهولة.


خطوات أرشفة رسائل Facebook Messenger

أرشفة رسائل Facebook من Facebook Messenger

نظرًا لأن العديد من الرسائل على Facebook Messenger مهمة جدًا ، فمن الأفضل أرشفة هذه الرسائل حتى لا تفقدها بسبب أخطاء في المستقبل. لحسن الحظ ، من السهل أرشفة الرسائل دون أي جهد. هنا سأريك خطوات تنفيذ المهمة ، يمكنك إكمال المهمة على موقع Facebook أو Facebook أو Facebook Messenger. يمكنك تجربة الخطوات التالية.

الخطوة 1: أولاً ، يرجى الانتقال إلى Facebook Messenger على هاتف Android الخاص بك وإحضار قائمة المحادثات الأخيرة. يمكنك أيضًا العثور على المحادثة التي تريدها بالتمرير إلى جهة الاتصال التي تريد أرشفتها والضغط لفترة طويلة. ثم سترى النافذة.

استرداد الروبوت- fb-m06
الخطوة 2: الآن ، يرجى تحديد خيار الأرشفة ونقله إلى الأرشيف ، ويمكنك إلغاء الأرشفة لاحقًا إذا لزم الأمر. من السهل جدًا أرشفة الرسالة بأكملها.

كما ترى ، يمكن أرشفة رسائل Facebook ببضع نقرات فقط. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن جميع المحادثات المحفوظة وسجل جهات الاتصال لا تزال موجودة على الجهاز. إذا كنت تريد حذف المحادثة بالكامل ، فالرجاء الانتقال إلى "علامة التبويب المستخدمة مؤخرًا" بعد الضغط لفترة طويلة والنقر فوق الخيار "حذف". قبل القيام بذلك ، يرجى التفكير مليًا للتأكد من أن الرسالة التي قررت حذفها لم تعد مفيدة.

الميزة الأكثر فائدة وأهمية لأرشفة الرسائل هي أنه عند حذفها عن طريق الخطأ ، لا يزال بإمكانك استعادتها. هنا ، يمكنك معرفة كيفية استرداد الرسائل المؤرشفة على Facebook Messenger خطوة بخطوة.

خطوات استرداد الرسائل المؤرشفة

من خلال أرشفة رسائل Facebook Messenger على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك فعل أي شيء بثقة لأنه لا يزال بإمكانك استعادتها إلى هاتف Android عند الحاجة. من السهل أيضًا عرض الرسائل المؤرشفة. بعد استعادة هذه الرسائل ، ستظهر في Facebook Messenger الخاص بك في الأصل. لتوفير وقتك وطاقتك ، نوصيك باستخدام الوصول إلى Facebook ، لأن Facebook Messenger ليس لديه خيار مباشر. هنا ، سأوضح لك خطوات استعادة الرسائل المؤرشفة.يمكنك تجربة الطرق التالية.

الخطوة 1: أولاً ، يرجى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح موقع Facebook الرسمي. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى الرسالة الموجودة في العمود الأيسر من شريط المهام.

استرداد الروبوت- fb-m07
الخطوة 2: ما عليك سوى النقر فوق هذا الخيار وسترى شاشة جديدة تعرض لك قائمة جهات الاتصال التي تحدثت إليها في الماضي. انتقل إلى الركن الأيمن العلوي من النافذة وابحث عن "رسالة البحث". فقط انقر فوقه. يمكنك أيضًا كتابة اسم المستخدم لإلغاء الأرشفة. من خلال الخطوات السابقة ، قمت بأرشفة جميع المحادثات التي تحتاجها ، ولن تظهر المحادثة في قائمة المحادثات. الرجاء الضغط على الاسم للمتابعة.

استرداد الروبوت- fb-m08
الخطوة 3: يرجى الذهاب إلى قائمة التشغيل الآن ، يمكنك رؤية جميع العمليات التي سيتم تنفيذها. من بين جميع الخيارات ، يمكنك العثور على "Unarchive". فقط انقر فوق الخيار لإلغاء أرشفة بريدك. ستجد أن هذه الرسائل غير المسجلة قد أعيدت إلى Facebook Messenger الخاص بك بعد تنفيذ هذه الخطوة.

استرداد الروبوت- fb-m09
بالإضافة إلى أداء المهام من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أيضًا أداء المهام من خلال Facebook Messenger على هاتف Android الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن الاتصال سيكون بطيئًا ويضيع وقتك.

انه جيد! تعلمنا من المقالة أعلاه أن إدارة رسائل Facebook Messenger سهلة للغاية ، ولا داعي للقلق بشأن حذف الرسائل عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، يجب عليك المتابعة بحذر لتجنب فقدان البيانات. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك أرشفة الرسائل وإلغاء الأرشفة عنها بعناية. نظرًا لأن الرسائل المؤرشفة ستختفي من القائمة ، فأنت بحاجة إلى معرفة الرسائل التي تريد أرشفتها. تحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات الإضافية لإلغاء أرشفة هذه الرسائل. بعد حذف بعض الرسائل على Facebook Messenger ، يمكنك استعادتها تدريجيًا ، ولكن تأكد من الاحتفاظ بملفات ذاكرة التخزين المؤقت في هاتف Android الخاص بك.


كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على Facebook Messenger

يحذف الأشخاص الرسائل على Facebook Messenger لأسباب عديدة ، على سبيل المثال ، لتوفير بعض مساحة التخزين على الهاتف ، ومنع الآخرين من قراءة بعض الرسائل السرية ، وحذف بعض المحادثات التي يعتقدون أنها غير مجدية ، وحذف بعض النصوص من الأشخاص الذين لا تحبهم .

بالنسبة لي ، أتذكر عندما قاطعني أحدهم ، قمت للتو بحذف جميع محادثاتنا على Facebook Messenger. بالنسبة لبعض الناس ، أصبحت الأمور أكثر فوضوية وإزعاجًا ، ويعتقدون أنني لم أخبر الحقيقة عن كيف أن الرجل يضايقني كثيرًا ، مما يجعلني محبطًا للغايةأخبروني أن أنشر لقطات شاشة لمعلوماته المنحرفة للإدلاء بشهادتها ، لذلك سيحذرون الآخرين أيضًاأخبرتهم أنه مستحيل لأنني حذفت المحادثة بأكملهايشعر الجميع باليأس الشديد لأنه لا أحد يعرف كيفية استعادة رسائل الفيسبوك المحذوفةنعتقد جميعًا أنه بمجرد اختفائه ، سيختفي إلى الأبد.

 

بعد تحقيق طويل الأمد ، وجدت بعض الطرق لاستعادة الرسائل المحذوفة على Facebook Messenger. دعنا نقرأ هذه الأدلة ونحصل على رسائلك على Facebook.

الإنتقال السريع:

# 1 اطلب من الشخص في المحادثة أن يرسل لك نسخة من الرسالة

# 2 استخدم خدمة Facebook لاستعادة الرسائل المحذوفة على Facebook Messenger

> استخدم إشعار البريد الإلكتروني على Messenger لقراءة رسائل Messenger المحذوفة

> عرض رسائل Messenger المحذوفة عن طريق تنزيل بيانات Facebook

> عرض رسائل Messenger المحذوفة في المحادثات المؤرشفة

 # 1 اطلب من الشخص في المحادثة أن يرسل لك نسخة من الرسالة

يعد حذف الرسائل أو المحادثات في تطبيق Facebook Messenger عملية دائمة ولا رجعة فيها مصممة لحماية خصوصيتك من خلال facebook inc. لذلك ، إذا كانت لديك علاقة جيدة مع الشخص المدرج في المحادثة المحذوفة ، فقط اطلب منه / منها نسخة من الرسالةحسنًا ، أعلم أنك ستفعل ذلك إذا استطعتأريد فقط أن أذكرك في حال لم تكن تعلم أن هناك طريقة سهلة لاستعادة نص Messenger المحذوف.

 

# 2 استخدم خدمة Facebook لاستعادة الرسائل المحذوفة على Facebook Messenger

 

1 قراءة رسائل Messenger المحذوفة باستخدام إشعارات البريد الإلكتروني في Messenger

تعد إمكانية قراءة رسائل Facebook المحذوفة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات التي يرسلها Messenger صغيرة جدًاأنت فقط قمت بتمكين إشعارات رسائل Facebook ولم تستخدم Messenger عند إرسال الرسائل. في هذه الحالة ، ستحصل على نسخة من هذه الرسائل في صندوق الوارد "البريد الإلكتروني" المرتبط بحساب Messenger الخاص بكانتقل الآن إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وتحقق مما إذا كانت هناك نسخة من رسالة Messenger المحذوفة.

لتأكيد إعدادات إشعارات رسائل Facebook ، استخدم متصفح الويب لفتح facebook.com ، ثم انتقل إلى الإعدادات > الإخطار > يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وتحقق من علامة " جميع الإشعارات ، باستثناء إلغاء إشعار الاشتراك ".

2 اعرض رسائل Messenger المحذوفة عن طريق تنزيل بيانات Facebook




تحتوي رسائل Facebook التي تم تنزيلها فقط على الرسائل الموجودة بالفعل أو التي تمت أرشفتها.ومع ذلك ، نظرًا لأن Facebook يحتفظ بالرسائل المحذوفة لفترة لا يمكن التعرف عليها ، فلا يزال لديك فرصة

 

لعرض رسائل Messenger المحذوفةلذلك ، إذا كنت محظوظًا ، يمكنك العثور على رسائل Facebook Messenger المحذوفة في حزمة معلومات Facebook التي تم تنزيلها.

 

خطوة باستخدام متصفح الويب لتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، انتقل إلى الإعدادات > معلومات Facebook الخاصة بك ، وحددتنزيل معلوماتك ".

خطوة في قائمة الرسائل الخاصة بك ، قم بإلغاء تحديد الكل وتحقق من الرسائل ( الرسائل التي تتبادلها مع الآخرين على Messenger ) ، ثم انقر لإنشاء زر الملف . عندما يقوم facebook بحزم جميع البيانات في ملف قابل للتنزيل ، فأنت بحاجة إلى الانتظار لبعض الوقت.

الخطوات قم بتنزيل الملف وفك ضغطه ، ثم تحقق من الرسالة في الملف.

 

Post a Comment

Previous Post Next Post