AVG Internet Security 2021 365 DAY

 AVG Internet Security 2020 License Key Free Serial لمدة 365 يومًا




الميزات الرئيسية لبرنامج AVG Internet Security 2020:

  • ميزات مكافحة الفيروسات الكاملة: يوفر ميزات مكافحة الفيروسات الكاملة لبرنامج AVG Antivirus . يحمي جهاز الكمبيوتر وجهاز كمبيوتر Mac من برامج التجسس والبرامج الإعلانية والبرامج الضارة وهجمات التصيد والفيروسات والتهديدات الأخرى. بالإضافة إلى أنه يحتوي على أفضل برنامج جدار حماية مدمج لنظام التشغيل windows.
  • أمان تصفح الويب: حماية Weblink لجميع مواقع الويب وأيضًا توفير أفضل حماية للمواقع الاجتماعية. يعد موقع الوقت الحالي أحد أفضل الطرق التي يمكن اختراقها ، ولكن AVG Internet Security سيحافظ على سلامتك أنت وأصدقائك الاجتماعيين. يمكنه أيضًا اكتشاف البرامج الضارة وإزالتها أثناء التصفح عبر الإنترنت.
  • إزالة برامج التجسس من الكمبيوتر: يعد AVG من أفضل البرامج إذا كنت تبحث عن أي أداة لإزالة برامج التجسس عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل برامج إزالة برامج التجسس والبرامج الضارة ، فيمكن أن يساعدك avg.
  • أمان البريد الإلكتروني: أي نوع من أنواع حماية تنزيلات البريد الإلكتروني. إذا كان حساب البريد الإلكتروني الخاص بك يحتوي على أي نوع من المرفقات الضارة ، فسيحظر هذا المرفق لتجنب التنزيل .
  • حماية الدرع: درع حماية مثل أي نوع من الألعاب. يتوقف عن الإضرار بتنزيله تلقائيًا ويمنعهم دائمًا من فحص ما تقوم بتنزيله وإذا كان آمنًا ، فسيبدأ التنزيل. إذا تعرضت للهجوم من قبل أحدث فيروس ، فسوف يكتشف هذا الموضوع تلقائيًا ويمنع الخيوط الناشئة باستخدام أحدث التقنيات السحابية.
  • تشفير البيانات وحماية كلمة المرور: يمكنك وضع بياناتك الخاصة على الخادم الخاص بهم. يوفر حماية مشفرة وكلمة مرور للبيانات الخاصة.
  • التحديث بانتظام: ليس لديك العديد من الفرص للتعرض للهجوم من أحدث الأشياء الضارة لأنها ستعمل تلقائيًا على تحديث نظام تعريف الفيروسات كل ساعتين.
  • من السهل جدًا حفظ صناديق البريد الإلكتروني الآمنة من البريد الإلكتروني العشوائي والاحتيال. أيضًا ، يقوم بمسح مرفق البريد الإلكتروني الذي تم تنزيله لضمان أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أفضل جدار حماية لنظام التشغيل Windows: أحدث جدار حماية مُحسّن للحصول على الأمان من خلال التسوق والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يوفر AVG حماية من البرامج الضارة من برامج التجسس للبقاء آمنًا على الإنترنت.
  • 24/7 نظام الدعم عبر الإنترنت. إذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا ، فاتصل مباشرة بمدير الدعم. سوف يحلون كل مشاكلك.

متطلبات النظام / نظام التشغيل:

  1. Windows 10 (32 بت و 64 بت)
  2. Windows 8 / 8.1 (32 و 64 بت)
  3. Windows 7 و Vista و XP (كلاهما 32 و 64 بت)

AVG Internet Security 2020 Serial Key رخصة مجانية لمدة عام كامل الإصدار؟

إنه ليس برنامج مكافحة فيروسات مجاني. لأنه يحتوي على بعض الميزات المتميزة وهي مكلفة. لذا فإن سعر AVG Internet Security لعام 2017 هو 54.99 دولارًا سنويًا. لكننا اليوم بصدد مشاركة مفتاح الترخيص. باستخدام هذا ، ستحصل على خصم 54.99 دولارًا ، مما يعني أن المفتاح التسلسلي مجاني لمدة عام لحماية AVG .

الخطوة 1: ما عليك سوى تنزيل برنامج التثبيت AVG Security دون اتصال بالإنترنت من Click HERE ، وتشغيل المثبت ، وتنزيل الملفات المطلوبة وإكمال التثبيت.

الخطوة 2: بمجرد اكتمال التثبيت ، قم بتشغيل نافذة AVG الرئيسية ،

انقر فوق علامة التبويب "القائمة" ، ثم انقر فوق "حول -> الاشتراك" واضغط على "إدخال الترخيص".

الخطوة 3: بعد ذلك ، أدخل رمز الترخيص هذا ( FN357Q-HYYCZ2-4PC836 ) وسيمنح هذا اشتراكًا لمدة عام في AVG Internet Security 2019 ، وأخيراً قم بتحديث مكونات البرنامج وأعد تشغيل الكمبيوتر.

كود الهبة الجديد: GV2WLG-2A2HP2-4847H6

الخطوة 4: أخيرًا يظهر ترخيص 365 يومًا.

تخطي تلك الخطوات الموضحة أدناه.

ما عليك سوى تنزيل برنامج AVG Internet Security 2020 من الرابط أدناه ، وعندما يطلب مفتاح الترخيص ، يرجى إدخال هذا المفتاح التسلسلي (IBY9X-ESYXT-W4BZQ-QI4WX-A9LI7-INRS3) للحصول على ترخيص تجريبي لمدة عام. سيعمل مفتاح المنتج هذا مع تلك التنزيلات فقط:

لأنظمة 32 بت (x86):  download.avg.com/x86_744.exe

لأنظمة 64 بت (x64): download.avg.com/x64_743.exe

يمكنك أيضًا تنزيل AVG Antivirus Pro 2016 مجانًا لمدة عام واحد أدناه الرابط:

قم بتنزيل AVG Antivirus Pro 2016 هنا

ملاحظة: هذا البرنامج أعلاه هو إصدار كامل من برنامج مكافحة الفيروسات AVG لمدة عام واحد ، ولا يتطلب مفتاح الترخيص. إنه مثبت عبر الإنترنت ، لذا بعد تنزيله ، فقط قم بتشغيل مثبت الإعداد. لا يطلب مفتاح تسلسلي ، فقد تم تضمينه فيه كإصدار تجريبي لمدة 365 يومًا.

يمكنك تنزيل أفضل 10   برامج مجانية لأمن الإنترنت باستخدام مفتاح ترخيص حقيقي لمدة 365/180 يومًا بشكل قانوني دون أي تكلفة.

يمكنك تنزيل AVG Free Antivirus Protection 2020 من هنا  (المثبت المستقل الكامل غير المتصل بالإنترنت). يمنحك هذا الإصدار من AVG حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر لمدة عام كامل:

تنزيل AVG Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 32 بت و

تنزيل AVG Free Antivirus لنظام التشغيل Windows 64 بت (يدعم أيضًا Windows 10/8 / 8.1 / 7 / XP)

لا تحتاج إلى أي كود تفعيل لتفعيل مضاد الفيروسات المجاني avg. فقط قم بتنزيل واتباع التثبيت.

الخطوة 1: إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فقم أولاً بتنزيله من الرابط أدناه. بعد التثبيت ، ستحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. هذا العرض للجميع. بعد 30 يومًا أو فوريًا ، يمكنك استخدام مفتاح الترخيص الخاص بنا.

 

تحميل برنامج AVG Internet Security 2015 لنظام التشغيل Windows 32 بت من هنا

تحميل برنامج AVG Internet Security 2015 لنظام التشغيل Windows 64 بت من هنا

الخطوة 2: الآن يمكن لجميع المستخدمين الحاليين والجدد إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل المحاولة. من المستحسن للجميع. ثم أدخل مفتاحنا التسلسلي ( IBY9X-ESYXT-W4BZQ-QI4WX-A9LI7-INRS3 ) لتنشيط AVG 2019.

(يرجى كتابة هذا الرمز (الموضح أعلاه) بواسطة لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، تم تعطيل النسخ)

ملاحظة مهمة 1 : يعمل مفتاح الترخيص هذا فقط عندما تقوم بتنشيط متوسط ​​أمان الإنترنت في وضع عدم الاتصال. يرجى إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك أولاً ثم محاولة إدخال هذا المفتاح التسلسلي لتنشيط avg Internet Security.


الخطوة 3: بعد إدخال هذا ، ستحصل على رمز صحيح بجانب الرمز وانقر على الزر التالي واحصل على تنشيط مجاني لمدة عام.


Post a Comment

Previous Post Next Post