Advanced SystemCare Pro v14.0.2.171 Windows

Advanced SystemCare Pro v14.0.2.171 إصدار أصلي  قوي لبرنامج تنظيف وتحسين آداء  نظام Windows




أداة تحسين SystemCare Pro المتقدمةإنه برنامج قوي لتحسين نظام Windows وتنظيف القمامة. يتم تنظيم هذا البرنامج وجمعه من الإنترنت بواسطة موقع ويب Green head sheeps  وتحديثه. يمكنه إجراء تشخيص شامل للنظام ، بعد العثور على جذر المشكلة وإجراء التعديل والتحسين وتحسين أداء النظام وسرعة الشبكة بشكل ملحوظ ، IObit Uninstaller وإصلاح النظام، إدارة عناصر بدء التشغيل ، تنظيف السجل ، Driver Booster ، PCtransfer ، تنظيم الذاكرة ، تنظيف القرص ، Smart Defrag ، Disk Doctor ، تسريع الشبكة ، عارض الملفات الكبير ، استرداد الملفات ، الإغلاق التلقائي ، مسح المجلدات الفارغة ، تمزيق الملفات ، تحسين البرنامج إصلاح الاختصار. التثبيت بسيط للغاية ولا يتطلب الكثير من الإعدادات المعقدة ، ويمكن استخدامه بعد التكوين البسيط. Advanced SystemCare هو برنامج تنظيف جيد للنظام ،  


خصائص البرامج:


1. مشاكل المسح والإصلاح بنقرة واحدة
هناك العشرات من عناصر التحسين لمسح نظام Windows وتنظيفه. إذا كانت كل صيانة تحتاج إلى القيام بها بنفسك ، فسيكون ذلك عملاً مؤلمًا للغاية. لأن لا أحد يريد أن يفعل الشيء نفسه بشكل متكرر. يوفر Advanced SystemCare وظائف المسح الضوئي والإصلاح بنقرة واحدة لأكثر من عشرة مشكلات شائعة في الكمبيوتر. ما عليك سوى التحقق من المشكلة التي تريد حلها في وحدة [الصيانة] ، ثم النقر فوق [مسح] ... بعد اكتمال المسح ، انقر فوق [إصلاح] لإصلاح المشكلة بسهولة بنقرة واحدة.
2. تسريع التمهيد وتحسين الأداء:
عندما يكبر الكمبيوتر ، فإن العديد من البرامج غير الضرورية والملفات عديمة الفائدة وسجلات أخطاء التسجيل وتأثيرات النوافذ الزائدة تجعل النظام يعمل ببطء أكثر فأكثر. يعاني العديد من المستخدمين من الألم لبضع دقائق فقط لبدء تشغيل الكمبيوتر. توفر وحدة Advanced SystemCare Pro [التسريع] أربعة عناصر تحسين لمساعدتك على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحرير المزيد من مساحة القرص ؛ وتحسين التسجيل وإلغاء التجزئة وحذف جميع التطبيقات غير المفيدة.
3.لا يوفر صندوق الأدوات الشامل Advanced SystemCare Pro وظائف الصيانة بنقرة واحدة ووظائف التحسين السريع فحسب ، بل يدمج أيضًا [صندوق أدوات] متعدد الاستخدامات. يتضمن ثلاث فئات: إصلاح الأمان ، وتحسين النظام ، وتنظيف النظام. فهو يجمع بين أكثر من 20 أداة مع منتجات IObit الأخرى. والأكثر ندرة هو أن هذه الأدوات يمكن استخدامها مجانًا.
1) إصلاح النظام. غالبًا ما تنتج أخطاء النظام الشائعة في Windows عن التشغيل أو التكوين غير الصحيحين. تتطلب الإصلاحات اليدوية وقتًا طويلاً للتحقق. يمكن لأداة إصلاح نظام Advanced SystemCare Pro فحص هذه المشكلات واكتشافها وإصلاحها.
2) تسريع الشبكة. قم بتحسين وضبط المعلمات الداخلية للمتصفح من خلال TPC ، بحيث يمكن للمتصفح الحصول على سرعة تصفح ويب أسرع وسرعة استجابة في ظل الظروف الأكثر ملاءمة لظروف الشبكة الخاصة بك.
3) بحث ملف مكررابحث عن الملفات التي تحمل الاسم نفسه أو المحتوى نفسه في الكمبيوتر ، وقم بتوفير ثلاث خوارزميات للمقارنة: اسم الملف وحجم الملف ، MD5 ، بايت إلى بايت. سيكون اختيار سرعة البحث الأولى أسرع ، في حين أن اختيار الخوارزميتين الأخيرتين سيكون له نتائج مسح أكثر دقة. إذا كان لديك غالبًا نسخ متعددة من ملف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يساعدك البحث المتكرر عن الملفات في العثور على نسخ الملفات هذه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.إنها بالتأكيد أداة رائعة لتنظيم الملفات وإخلاء مساحة القرص الثابت.


تعليمات التفعيل:


بعد تثبيت البرنامج ،قم باغلاق البرنامج تماما من TASK MANAGER، وانسخ ملف PATCH إلى دليل مسار تثبيت البرنامج شاهد الفيديوا لتفهم كيفية التثبيت.

استخدم ASC_Loader.exe لفتح البرنامج ة الذي سيصبح برو .


في حالة عدم التكريك جرب الطريقة الثانية

  • 1. بعد تنزيل برنامج Advanced SystemCare Pro وتثبيته ، اخرج من البرنامج تمامًا ؛
  • 2. انسخ الملفات الموجودة في مجلد الكراك إلى دليل تثبيت البرنامج للكتابة فوقه واستبداله ؛
  • دليل التثبيت الافتراضي لبرنامج Advanced SystemCare Pro: C: \ Program Files (x86) \ IObit \ Advanced SystemCare Pro \
  • 3. أدخل الرقم التسلسلي DA824-3A1B0-1FB0A-37954 // F9B28-EB7A1-EBBF3-6B65N




حمل البرنامح من



هنا 










Post a Comment

Previous Post Next Post