سلسلة Samsung Galaxy S21 الجديدة

سلسلة Samsung Galaxy S21 الجديدة 




وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية ، قد يتم طرح سلسلة Samsung Galaxy S21 الجديدة رسميًا في شهر ديسمبر وسيتم طرحها للبيع في يناير. على الرغم من عدم وجود الكثير من الأخبار حول سلسلة Samsung Galaxy S21 الجديدة ، إلا أن الشركة المصنعة للحافظة الواقية لسلسلة "Pig Teammate" كشفت مرة أخرى عن التصاميم المقذوفة لسلسلة Samsung Galaxy S21 الجديدة ، لكن عرض التعريض غير مؤكد. الصورة هي Samsung Galaxy S21 أو S21 +.

انطلاقا من العروض ، فإن وحدة الكاميرا الخلفية لجهاز Samsung Galaxy S21 الجديد عبارة عن تصميم رأسي مستطيل الشكل بثلاث كاميرات.يقع الفلاش في الجزء العلوي الأيمن من وحدة الكاميرا.تستخدم الشاشة الأمامية تصميم شاشة مثقبة مع وجود ثقب في المنتصف. المظهر العام مشابه جدًا لجهاز Samsung Galaxy S20 الحالي ، مع القليل من التغيير. وستوفر الحقيبة الواقية أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات مطابقة الألوان.


وفقًا لإحصائيات الحالية ، ستتضمن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S21 ثلاثة طرازات: Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra ، وسيتم إطلاقها مع معالجات Snapdragon 875 الجديدة و Samsung Exynos 1000 (Exynos 2100). الرقائق كلها مصنوعة من عملية 5 نانومتر. بالإضافة إلى ذلك ، قد يقدم طراز S21 Ultra ملحقًا مبدعًا لسلسلة Galaxy Note - قلم S Pen ، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تزويد سلسلة Samsung S بقلم.





Post a Comment

Previous Post Next Post