لا يمكن مشاهدة فيديو PIP على MIUI 12


عادة ، لا يخلو وصول إصدار جديد من نظام التشغيل من الأخطاء. على الرغم من أن الشركة المصنعة ستجري اختبارات أولية قبل إصدار التحديث ، وسيحاول برنامج Beta تحسين الإصدار قبل طرحه للجمهور ، إلا أن الاستخدام الحقيقي والاستخدام اليومي فقط (حتى بعد شهور من الاستخدام) يمكنه اكتشاف الأخطاء ، وقد تم تجاهلها سابقًا.





إحدى هذه المشاكل مع MIUI 12 وأحد المشاكل التي واجهها العديد من المستخدمين الذين يستخدمون نماذج مختلفة من المحطات تتعلق بوضع "صورة في صورة" (المعروف أيضًا باسم "صورة في صورة"). تذكر أن هذا الوضع يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو في صفحات الويب أو WhatsApp أو تطبيقات أخرى في نافذة عائمة ، وأثناء أداء مهام أخرى ، يمكننا نقل مقاطع الفيديو على الشاشة وفقًا لتفضيلاتنا.

لا يمكن مشاهدة فيديو PIP على MIUI 12

الآن ، أبلغ العديد من المستخدمين أنه لا يمكن تنشيط الوضع بشكل صحيح بعد التحديث إلى MIUI 12. على الرغم من عدم تحديد السبب المحدد للخطأ بعد ، فقد وجد بعض المستخدمين طريقة لإجراء بعض التعديلات في النظام للسماح له بتشغيل الفيديو في وضع PIP مرة أخرى.

تعطيل الإيماءات

في هذه الحالة ، إذا كان المستخدم يعتقد أن الفيديو في وضع PIP ضروري ومعتاد على إيماءات النظام ، فعليه الاختيار بين شيء وآخر. في هذه الحالة ، يجب عليك إدخال إعدادات النظام وإلغاء تنشيط الإيماءات وتفعيل الأزرار الكلاسيكية على الشاشة. بهذه الطريقة ، سيعمل فيديو PIP بشكل طبيعي مرة أخرى.

تحقق من الأذونات الخاصة

طريقة أخرى فعالة هي التحقق من الأذونات الخاصة. إذا كنت تبحث عن "الخصوصية" في إعدادات الهاتف ، ثم حددت "أذونات خاصة" ، فيمكننا العثور على هذا الخيار. بعد الدخول إلى الداخل ، يمكننا تحديد التطبيق الذي يريد الوصول إلى وظيفة PIP. سنرى أنه على الرغم من أن قائمة التوافق محدودة ، فقد لا يتم تمييز بعض المفاتيح ، لذلك يجب علينا منح الإذن المذكور والمحاولة مرة أخرى.

طريقة بديلة

اكتشف بعض المستخدمين طريقة لتنشيط صورة داخل صورة بإيماءات ملء الشاشة. هذه صيغة مزعجة إلى حد ما ، لكنها تعمل. لتفعيل النافذة التي تسمح لنا بمشاهدة الفيديو الذي يتم تشغيله في Chrome ، يجب أن نعرضه بملء الشاشة في المشغل ، وقبل الخروج من المتصفح ، يجب أن نعرض شريط التنبيهات عندما تكون الشبكة والفيديو نشطين ، أي دون إغلاق المتصفح ، ليست هناك حاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية. بعد ذلك ، عليك النقر فوق الجرس في الزاوية اليمنى العليا ، وسيتم تشغيل الفيديو في النافذة على صفحتنا الرئيسية.

حتى الآن ، هذه حلول لمحاولة حل هذه المشكلة على الأجهزة التي بها خطأ في الأجهزة التي بها MIUI 12. نفترض أن التحديثات المستقبلية ستأخذ هذه المشكلة في الاعتبار وتتجنب الاضطرار إلى إجراء هذه العمليات من أجل تشغيل مقاطع فيديو PIP بشكل طبيعي.

Post a Comment

Previous Post Next Post